الثلاثاء 2 مايو 2023 | 05:51 م

«رفض يدفع الإتاوة فحرقوا قلبه علي نجله الوحيد» ماذا حدث بمدينة نصر

شارك الان

قتلوا طفولته غدرا بسبب فدية ليس له أو لوالده علما بها غير أنها « تندرج تحت جملة إدفع وأنت ساكت أو إدفع عشان تعدي » هكذا الإجرام والمجرمين يستحلون ويسلبون كل شىء يخص الأمنين من المواطنين حتي حياتهم  تحت مسمي البلطجة والإتاوات وكأن زمن الفتونه رجع.

هذه بعض الكلمات التي قالها عدد من جيران الطفل يوسف قتيل اليوم ووحيد لابويه علي أربع بنات  بمدينة نصر بعد العثور علي جثته في مدخل العقار الذي تقطن به أسرته وكل ذنب هؤلاء أن الأب رفض الإنسياق وراء تهديدات هؤلاء البلطجيه ورفض إعطائهم فدية فتونه فقاموا بقتل نجله الوحيد والقوا الجثة أمام العقار.

في وضح النهار كانت الساعه تشير الي الثانية عشر ظهرا جثة طفل 10 سنوات  ملقاه أسفل عقار بمدينة نصر عليها آثار تعذيب بسبب أن الأب رفض أن يدفع إتاوه فحرقوا قلبة علي نجله.

وكانت قد شهدت مدينة نصر جريمة قتل مأساوية عندما أقدم شخصان على خطف طفل ، و قتله لعدم دفع والده فدية مالية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة لطفل بإحدى العمارات السكنية  بمدينة نصر، وعلى الفور  انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة طفل يدعى "صديق" عمره 10 سنوات مقتول خنفا وعلى جسده آثار تعذيب.

وعمل التحريات تبين أن الطفل حافظ للقرآن الكريم وهو الولد الوحيد لأبويه على 4 بنات، وتم خطفه منذ يومين عن طريق شخصان من جيرانه لطلب فديه من والده لعلمهم بثرائه وامتلاكه محل سوبر ماركت.

وأضافت التحريات أن المتهمين قتلوه وتركوا جثته بنفس العقار الذى يقيم فيه والده، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.